JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

اخيرا تاريخ صرف منحة العمالة المؤقتة من وزارة القوى العاملة و كيفية الاستعلام عنها

اخيرا تاريخ صرف منحة العمالة المؤقتة من وزارة القوى العاملة و كيفية الاستعلام عنها

اخيرا تاريخ صرف منحة العمالة المؤقتة من وزارة القوى العاملة و كيفية الاستعلام عنها


 رسمياً تاريخ صرف منحة العمل نوفمبر 2020 من موقع الوزارة "وزارة القوى العاملة".

بيان رسمي للاستعلام عن موعد صرف منحة العمالة غير النظامية ، في بيان صحفي صدر في الساعات الماضية كشفت فيه وزارة القوى العاملة عن موعد صرف منحة العمالة غير النظامية البالغة 500 جنيه والتي وضعت إنهاء الجدل والقضايا العالقة حيث يرغب المواطنون المستفيدون من منحة العمل في معرفة الموعد النهائي لبدء صرف منحة الدفعة الجديدة ومن المتوقع أن يتم تقديم منح جديدة هذا الشهر في محافظات الجمهورية.


تاريخ صرف منحة العمل هو نوفمبر 2020

موعد صرف منحة العمل نوفمبر 2020 ، ويأتي موعد صرف منحة العمل في الغالب في منتصف الشهر الجاري ، خاصة يوم الاثنين 16 نوفمبر 2020 ، للبدء في صرف 500 جنيه ، حيث الرسائل الهاتفية سيتم ارسالها للمواطنين خلال الساعات القادمة بأسماء المستحقين لمنحة العمل الجديدة الدفعة الرابعة.

يشار إلى أن وزارة القوى العاملة أكدت أنها تلقت خلال الشهر الماضي نحو 9 ملايين طلب من مواطنين من مختلف المحافظات للحصول على منحة العمالة غير النظامية ، ووضع قائمة بجميع الأصوات قبل الكشف عن أسماء المستحقين للحصول عليها. المنحة ، كما ذكرت وزارة القوى العاملة على موقعها الإلكتروني أن هناك بيان رسمي ، ستكون متاحة للاستعلام عن تاريخ منحة العمل غير النظامية ، تاريخ صرف منحة العمل في نوفمبر 2020 ، والتي ستبدأ في يتم صرفها في الأيام القادمة.

كيفية الاستعلام عن منحة العمالة غير النظامية 2020

أولاً ، قم بزيارة موقع وزارة القوى العاملة.

انقر فوق خدمة موعد تبادل المنح الدراسية.

اكتب اسم المستلم ورقمه الوطني.

انقر فوق الاستعلام.

انتظر حتى يتم تحميل الصفحة ، ثم سيتم عرض جميع نتائج البحث.

وتجدر الإشارة إلى أن موقع وزارة القوى العاملة مسئول عن موعد صرف منحة العمالة غير النظامية البالغة 500 جنيه باسم المستفيد والرقم القومي ، بشرط أن يتم الإعلان في تاريخ صرف منحة العمل غير النظامية. منحة العمل لشهر نوفمبر 2020 خلال الشهر الجاري.


موقع وزراة القوى العاملة

الاسمبريد إلكترونيرسالة