JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيفية الربح من تطبيق تيك توك بعد التحديثات الجديدة 2021

 كيفية الربح من تطبيق تيك توك بعد التحديثات الجديدة

كيفية الربح من تطبيق تيك توك بعد التحديثات الجديدة 2021


   ما هي طرق الربح من TikTok 

  الربح من Tik Tok هو أحد طرق الربح من الإنترنت في عام 2021 ، وفي هذا المقال سأأخذك في جولة حول طرق الربح من Tik Tok ، فتابعني.  ويمكن للجميع الاستفادة من هذا التطبيق الذي أصبح مشهوراً خصوصاً في ظل جائحة كورونا ، لكن الربح من خلال تيك توك ليس هو السبيل الوحيد للربح من الإنترنت ولكن هناك طرق أخرى.  يدعم Tik Tok حاليًا 78 لغة حول العالم ، ويتميز بتقديم مقاطع فيديو تصل مدتها إلى دقيقة واحدة ، بالإضافة إلى ميزات أخرى يمكن للآخرين الاستمتاع بها ، لذا تابع الشرح.


 

  الطرق الفعلية للربح من Tiktok:


  أولا: عن طريق البث المباشر


  ثانيًا: الانضمام إلى مجموعة المبدعين العرب.


  ثالثاً: الربح من الترويج للمنتجات والخدمات


  رابعًا ، قم ببيع منتجاتك الخاصة


  خامساً: استلام الهدايا من المحلات


  سادساً: الربح من خلال تقديم محتوى للآخرين

كيفية الربح من تطبيق تيك توك بعد التحديثات الجديدة 2021


  ما هو تطبيق Tik Tok؟

  تطبيق Tik Tok بسيط يقوم على فكرة نشر ومشاركة فيديو لا تزيد مدته عن 15 ثانية ، يقوم فيه المراهق بنشر مقطع فيديو يحتوي على موسيقى عربية أو أجنبية أو أحد أصوات الأفلام الشهيرة ، ثم  يتم مشاركتها مع المتابعين للحصول على التعليقات والتفاعلات والنقر فوق رأس القلب للمتابعة.


  من يمكنه الاستفادة من Tik Tok؟

  طالما لديك حساب ، فأنت مؤهل للربح من Tik Tok ، هذا الحساب مهم للحصول على تفاعل وتعليقات رائعة وأشياء أخرى مهمة ، يجب أن تكون شريحة كبيرة إلى حد ما من المتابعين لتحقيق دولارات وكسب من Tik Tok  .  لذلك ، يجب عليك فتح حساب وإنشاء المحتوى الخاص بك ، سواء كان محتوى مميزًا ، أو محتوى منسوخًا من الآخرين ، مع إدخال تحسينات وتعديلات على الأفكار لتناسب جمهورك المستهدف.  الربح من tik tok


  الطرق الفعلية للربح من Tiktok:


  أولاً ، عن طريق البث المباشر ،

  عندما يكون لديك الآلاف من المعجبين ، فهم على استعداد لدفع المال لك عند تنشيط ميزة البث المباشر ، عن طريق شراء هدايا افتراضية ، والتي يمكنك تحويلها بعد ذلك إلى أموال حقيقية بعد خصم عمولة Tik Tok.  بالرغم من أن هذه الطريقة مخصصة للمبتدئين ، إلا أن الكثير من الناس يستخدمونها ، ومن مزايا هذه الطريقة أنها تتيح للمتابعين التعبير عن حبهم وإعجابهم لك بشكل مباشر ، خاصة إذا كنت شخصًا موهوبًا ولديك القدرة على تحريك مشاعر الناس.


  ثانيًا: الانضمام إلى مجموعة المبدعين العرب.

  من المعروف أنه بغض النظر عن مدى موهبتك ، فإن قيمة موهبتك ستتضاعف إذا كنت تعمل ضمن مجموعة من الأشخاص الموهوبين.  إذا كنت من بين المبدعين ، ولديك موهبة في صنع مقاطع فيديو Tik Tok ، أو التصوير الفوتوغرافي ، أو مونتاج الفيديو ، أو الصوت ، فنحن ندعوك لإكمال هذا الاستبيان ، فقد يتم قبولك في Secret Arab Creators Group ، للعمل على ريادة Tik Tok  قنوات في الوطن العربي.  تقوم هذه المجموعة بجمع واختيار المواهب لغرض العمل في المشاريع المستقبلية.  تضم هذه المجموعة كل من يتخصص في إنتاج فيديوهات Tik Tok من المؤثرين والمصورين وكتاب المحتوى بالإضافة إلى متخصصي التسويق ،

  إذا كنت تريد أن تكون جزءًا من هذه المجموعة الناشئة ، فاملأ هذا الاستبيان المستضاف على خوادم Google من هنا ، وانتظر جهة اتصال من مسؤول المجموعة.  لا تقلل من شأن موهبتك مهما حدث!  قد تكون النجمة التالية ، وإذا لم تتم تهيئتك الآن ، احتفظ بهذه الصفحة من خلال تخزينها في مفضلاتك ، أو بعلامة النجمة في شريط العنوان ، والعودة إليها عندما يمكنك تجهيز جميع المعلومات والمتطلبات.


  ثالثاً: الربح من الترويج للمنتجات والخدمات

  يمكنك كسب مبلغ كبير من المال عن طريق عقد صفقات مع شركات تجارية وحث المتابعين على شرائها ، ويتم ذلك بطريقتين ، إما بشكل مباشر عن طريق التحدث عن مزايا سلعة أو خدمة ، أو بشكل غير مباشر من خلال إظهار العنصر في حسابك.  فيديو.  تخيل أن لديك إخوة وأخوات ، وأنك تقومان بعمل فيديو معًا ، على سبيل المثال ، من الممكن أن تبدأ الفيديو مع إحدى أخواتك الصغيرات مع شيبس ليز في يدها ، أو تخيل أنك تقوم بعمل مزحة  صديق في الحمام ، وفي نفس اللقطة ، يظهر شامبو هيد آند شولدرز بوضوح في الصورة.  عادة ، تقوم الشركات بالاتصال بك بعد حصولك على عدد لا بأس به من المتابعين لتقدم لك مثل هذه الصفقات.


  رابعًا: بيع منتجاتك الخاصة

  يمكنك أيضًا بيع منتجاتك الخاصة ، مثل بيع الملابس بصورتك أو توقيعك ، ويمكنك اختيار السعر الذي تريده وزيادته مع زيادة مبيعاتك ، ويمكنك الربح بهذه الطريقة عندما تصبح تيك توك مشهور.


  خامساً: استلام الهدايا من المحلات

  عندما تصبح مشهورًا ، سيرغب الجميع في إعطائك هدية فقط إذا دخلت متجره وتظاهرت بأنك تشتري منه عند نشر فيديو لذلك ، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يدخلون أي مركز تجاري ويظهرون لهم رقم  معجبيه ، لذا فهم سعداء باستحمامه بالهدايا مقابل نشر فيديو له أثناء تواجده في هذا المحل يعتبر دعاية لهم ويزيد من مبيعاتهم.


  سادساً: الربح من خلال تقديم محتوى للآخرين

  اذا كانت لديك أفكار جيدة ، يمكنك بيع أفكارك لمشتركين آخرين بمئات الدولارات.


  وأفكار أخرى .. لكن في البداية يجب أن يكون لديك محتوى جيد ، وإلا فلن تحصل على متابعين ، ولن تتمكن من جني الأموال.


  كيفية إنشاء أفكار لمقاطع الفيديو الخاصة بك على Tik Tok:


  هناك العديد من هذه الأفكار ومنها:

  فيديو مزامنة الشفاه: يمكن أن تلهم الأغنية الكثير من الناس.  إذا كنت مبدعًا ، فجرب فيديو مزامنة الشفاه واجعل الآخرين يرون أدائك.


  فيديو Duet: لطالما أحب مستخدمي YouTube مقاطع فيديو Duet.  افتح الفيديو الذي تريد عمل دويتو منه ، وانقر على أيقونة المشاركة وحدد دويتو ، ثم يمكنك إنشاء مقطع فيديو كما يحلو لك.


  فيديو الحيوانات الأليفة: ماذا يحب معظم الناس؟  حيوانات أليفة.  إذا كان لديك كلاب أو قطط لطيفة ، فتأكد من التقاط كل لحظة ممتعة معه أو معها.


  تقليد مقاطع الفيديو الشهيرة الأخرى: هناك أسباب تجعل بعض مقاطع الفيديو شائعة.  يمكنك اختيار نفس الموضوع أو طريقة أداء مماثلة ، ولكن كن مبدعًا!


  مواكبة الأحداث الشائعة: عندما يكون هناك حدث مهم ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو عنه ، وإذا حصل نوع معين من الفيديو على عدد أكبر من المشاهدات ، فقم بعمل مقطع مماثل ، ولكن - من فضلك - أعط وجهة نظرك الشخصية ، لا أعمى  تقليد.


  أظهر مهاراتك: هل يمكنك التحدث بأكثر من لغة؟  هل يمكنك التصرف باحتراف؟  أظهر أي مهارات تجعلك مميزًا.


  مقاطع الفيديو المرتجلة: اجعل الكاميرا جاهزة دائمًا ، فقد تفاجأ بشيء مثير للاهتمام.


  السفر: هل تحب السفر للخارج أو حتى داخليا؟  سجل المناظر الخلابة أو الأشخاص الذين تقابلهم ، وسوف يثير إعجاب الكثير من الناس.


  قم بإنشاء علامة تصنيف جديدة للتحدي: تحظى تحديات Hashtag بشعبية على YouTube و Facebook و Instagram ، كما هو الحال على Tik Tok ، ولكن قبل إنشاء علامة تصنيف جديدة للتحدي ، تذكر أن تجعل الأمر سهلاً وممتعًا حتى يكون المزيد من الأشخاص على استعداد للمشاركة.


  تغطية الأحداث الجارية: من المؤكد أن تكون مقاطع فيديو Tik Tok ممتعة ، لكنها مصادر رائعة للأشخاص لمتابعة آخر الأخبار.


  تحدث بلغة أخرى ، وتحقق من قنوات الأجانب الذين يتحدثون العربية بطلاقة على TikTok

كيفية الربح من تطبيق تيك توك بعد التحديثات الجديدة 2021


  نصائح مهمة حول كيفية الاستفادة من Tik Tok

  انشر بانتظام بطريقة مناسبة.  يمكنك نشر مقاطع فيديو Tik Tok مرة واحدة في الأسبوع أو مرتين ، وإنشاء سلسلة من مقاطع الفيديو إن أمكن.


  تواصل دائمًا مع المؤثرين الآخرين.

  شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي ، وهذا مفيد لزيادة المشاهدات ، ويمكنك أيضًا ذكر حساب Tik Tok الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى للحصول على المزيد من المتابعين.


  كن إيجابيًا ، حيث يكره الجمهور المحتوى السلبي ويكرهه.


  قم بالتعليق على فيديو الأشخاص الآخرين ، ستحصل مقاطع الفيديو الخاصة بك أيضًا على المزيد من التعليقات.


  قم بالرد على كل تعليق ، وكن ممتعًا ومنتبهًا أثناء الرد.


  اتبع ما لا يقل عن 30 حسابًا يوميًا ثم قم بإلغاء المتابعة ؛  هذه خدعة مفيدة لترك بصمتك.


  قم بدعوة الآخرين لتسجيل فيديو معك ، أو مع صديق ، أو طفل أو حتى حيوان أليف يمكن أن يجعل فيديو Tik Tok الخاص بك أكثر متعة وإثارة.


  انطلق ، البث المباشر يشير إلى اهتمامك بمعجبيك ، وسوف يعتزون به ويصبحون أكثر ولاءً.


  كن مبالغا فيه!  لسوء الحظ ، يختلف TikTok عن مواقع مشاركة الفيديو الأخرى ، ويجب أن تكون مبالغة للغاية لجذب انتباه الناس.


  تأكد من زيادة متابعيك على Tik Tok من أجل توسيع نطاق عملك وجذب انتباه الشركات والعلامات التجارية للإعلان على قناتك.


  اربط قناتك بأنظمة وتطبيقات المراسلة الأخرى مثل:

  Instagram و YouTube و Facebook وأي منصة تواصل اجتماعي أخرى من شأنها توسيع نطاق عملك وبالتالي زيادة أرباحك.



  طرق إنشاء محتوى في Tik Tok أثناء التنقل للحصول على المزيد من المتابعين:

  إذا كنت ترغب فقط في الحصول على متابعين والربح منهم بعد ذلك ، فالأمر سهل للغاية وكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:


  أولاً ، انتقل إلى Instagram وابحث عن مقاطع الفيديو ذات المشاهدات الكبيرة التي انتشرت بسرعة!


  ثانيًا ، قم بإجراء بعض التعديلات على مقاطع الفيديو هذه


  ثالثًا ، ابحث عن أفضل علامات التجزئة على Tik Tok ، وفقًا لكل أسبوع!


  أخيرًا: قم بتحميل الفيديو على Tiktok!





  

الاسمبريد إلكترونيرسالة