JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أكثر من 10 حيل و أسرار على WhatsApp يجب أن تعرفها جيدا 2021

أسرار ال WhatsApp | أكثر من 10 حيل و أسرار على WhatsApp يجب أن تعرفها

أكثر من 10 حيل و أسرار على WhatsApp يجب أن تعرفها جيدا 2021


ستتمكن من معرفة أكثر من 10 حيل وأسرار وغش في WhatsApp 2021 ، مجموعة من المزايا والأسرار والحيل المخفية في WhatsApp ، ويجب علينا جميعًا كمستخدمين لهذا التطبيق أن نعرفها جيدًا .


 
أسرار ال WhatsApp | أكثر من 10 حيل وحيل على WhatsApp يجب أن تعرفها


  •   استمع إلى الرسائل الصوتية بدون سماعه الاذن

  •   قم بتنشيط WhatsApp برقم أرضي

  •   قم بتنشيط WhatsApp برقم وهمي لإخفاء هويتك

  •   استمع إلى الرسائل الصوتية على WhatsApp قبل إرسالها

  •   قم بإنشاء استطلاع على WhatsApp

  •   اكتشف ما إذا كان الشخص قد قرأ رسالة WhatsApp الخاصة بي عندما ألغي مؤشر قراءة الرسالة أم لا

  •   إخفاء عند قراءة الرسائل على WhatsApp

  •   تعرف على من قرأ الرسالة في مجموعة WhatsApp

  •   أرسل رسائل إلى نفسي على WhatsApp

  •   كيفية حفظ الملفات على WhatsApp

  •   اجعل الحالة أكثر من 30 ثانية

أكثر من 10 حيل و أسرار على WhatsApp يجب أن تعرفها جيدا 2021


  استمع إلى الرسائل الصوتية بدون سماعه الاذن


  من بين أسرار واتس آب التي قد لا يعرفها كثير من المستخدمين ، رغم أهميتها ، القدرة على الاستماع إلى التسجيل أو الرسالة الصوتية في واتساب دون الحاجة إلى سماعات أو مجانية.


  فقط ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق تشغيل التسجيل ثم على الفور وبسرعة وضع الهاتف على أذنيك كما لو كنت تجري مكالمة هاتفية وفي هذه اللحظة يتم سماع الرسالة الصوتية بطريقة رائعة ، خاصة إذا كنت تريد لسماع رسالة صوتية في نفس الوقت ليس لديك سماعات رأس


  قم بتنشيط WhatsApp برقم خط أرضي


  من أعظم أسرار WhatsApp هو القدرة على إنشاء وتفعيل حساب WhatsApp باستخدام رقم هاتف أرضي ، سواء في تطبيق WhatsApp العادي أو إصدار WhatsApp الخاص بالأعمال.


  فقط قم بالتسجيل في الواتس اب بالطريقة العادية ، حدد رمز الدولة واكتب رقم الهاتف الأرضي ، وبعد ذلك سوف يرن الهاتف الأرضي وعندما تلتقط الهاتف وتجيب ، ستحصل على رمز تفعيل الواتساب.


  قم بتنشيط WhatsApp برقم وهمي لإخفاء هويتك


  إذا كنت تريد إخفاء هويتك أو بعبارة أخرى إخفاء رقم WhatsApp الخاص بك لأي سبب من الأسباب ، فإن الحل الوحيد هنا في هذه الأثناء هو إنشاء حساب WhatsApp برقم مزيف حتى لا يعرف الآخرون على WhatsApp أي تفاصيل عنك ، مثل سيظهر رقمك كرقم أجنبي. 

هناك العديد من التطبيقات المتخصصة في هذا الأمر 


  استمع إلى الرسائل الصوتية على WhatsApp قبل إرسالها

أكثر من 10 حيل و أسرار على WhatsApp يجب أن تعرفها جيدا 2021


  من بين التفاصيل الدقيقة والأسرار في تطبيق WhatsApp التي قد لا يعرفها الكثير من المستخدمين هي القدرة على الاستماع إلى الرسائل الصوتية أو التسجيلات قبل إرسالها إلى الأصدقاء! نعم ، قم بمراجعة رسالتك الصوتية قبل إرسالها إلى صديقك حتى إذا لاحظت أي خطأ ، يمكنك إلغاء التسجيل وإرسال رقم قياسي جديد.


  للقيام بذلك قم بفتح تطبيق واتس اب ثم اذهب الى مربع الدردشة والمحادثة بينك وبين الشخص الذي تريد ارسال تسجيل له واضغط على ايقونة تسجيل الرسائل الصوتية وابدأ في التحدث وبعد الاكتمال وقبل الارسال اضغط على السهم الخلفي في الأعلى.


  هنا في هذه الأثناء ستعود للواجهة الرئيسية لتطبيق واتس اب ، تفتح مربع الدردشة مرة أخرى بينك وبين صديقك وستلاحظ وجود السجل في نافذة الدردشة والمحادثة مع إمكانية الاستماع إليه و ثم أرسلها كما في لقطة الشاشة أعلاه ، ولمزيد من التفاصيل ، راجع المقالة السابقة بعنوان "استمع إلى الرسائل الصوتية في WhatsApp قبل إرسالها."


  قم بإنشاء استطلاع على WhatsApp


  حتى يومنا هذا ، لا يوفر تطبيق واتس اب امكانية عمل استطلاع في الواتس اب ، ولكن في حال احتجت اليها هناك أكثر من خدعة عظيمة ، لكنها تعتمد على أداة وموقع خارجي ، هذه الأداة تُعرف باسم "polls.fr" وهو حقًا أكثر من رائع ويتيح لك إجراء استطلاع بطريقة احترافية في WhatsApp.


 

أكثر من 10 حيل و أسرار على WhatsApp يجب أن تعرفها جيدا 2021


  اذهبوا إلى رابط موقع polls.fr وستجد هناك مجموعة من الخيارات. الخيار الأول اختياري ، بينما الخيار الثاني إلزامي وطرح سؤال. اكتب واسأل سؤالك ضمن طرح سؤال وفي مربع الاختيار 1 والخيار 2 ، اكتب الخيارات ، وانقر فوق + سيسمح لك بإضافة المزيد من الخيارات.


  أخيرًا ، حدد مدة الاستطلاع ، وتحديداً ضمن مدة الاستطلاع ، ثم أرسلها وشاركها مع الأصدقاء والمجموعات على WhatsApp. للمزيد ، اتبع "كيفية إنشاء استطلاع على WhatsApp".


  اكتشف ما إذا كان الشخص قد قرأ رسالة WhatsApp الخاصة بي عندما ألغي مؤشر قراءة الرسالة أم لا


  نعم ، نحن جميعًا كمستخدمي WhatsApp ، بمجرد إيقاف "إلغاء قراءة الرسائل" في WhatsApp ، لن يظهر المؤشر أو العلامة الزرقاء التي تشير إلى أن الطرف الآخر قد قرأ الرسالة ، ولكن هناك علامة خدعة وخدعة كبيرة قد لا يعرفها الكثير وهي إمكانية معرفة ما إذا كان الشخص أو الطرف الثاني قد قرأ الرسالة أم لا. ليس إذا تم إيقاف تشغيل هذا الخيار.


  كل ما تحتاجه هو إرسال سجل أو رسالة صوتية بعد إرسال الرسالة النصية ، وبمجرد أن يفتح الطرف الآخر الرسالة ويقرأها ، ستظهر علامة زرقاء بجانب السجل ، ولكن بشرط أن يستمع إلى السجل وتشغيلها ، وهذه الحيلة من أفضل الحيل المخفية في WhatsApp.


  كيف تخفي عند قراءة الرسائل على WhatsApp


  في حالة رغبتك في إخفاء وقت قراءة الرسالة في تطبيق واتس اب ، سيكون الأمر سهلاً للغاية ، حيث توجد خدعة في إعدادات التطبيق تتيح إمكانية القيام بذلك ، وهي إيقاف تشغيل "إلغاء" مؤشر قراءة الرسالة "من خلال إعدادات التطبيق ، ولكن في هذه الأثناء لن تتمكن من معرفة من شاهد حالتك في التطبيق.



  للبدء ، انتقل إلى الإعدادات ، والحساب ، والخصوصية ، وأخيراً قم بتعطيل وإيقاف تشغيل "مؤشرات قراءة الرسائل". من الآن فصاعدًا ، سيتم إخفاء وقت قراءة الرسائل في حساب WhatsApp الخاص بك ، ولن يتمكن الطرف الآخر من معرفة أنك قد قرأت الرسالة ما لم يرسل إعادة تشفير كما هو مذكور أعلاه.


  تعرف على من قرأ الرسالة في مجموعة WhatsApp


  إذا كنت مشتركًا في مجموعة أو مجموعة على WhatsApp وترسل رسالة وتريد معرفة من شاهد الرسالة فالأمر سهل للغاية بفضل وجود خدعة خفية في التطبيق تتيح لك معرفة الأسماء لمن قرأ رسالتك في المجموعة بطريقة سهلة وبسيطة.



  فقط بعد إرسال الرسالة ، انقر مع الاستمرار فوق رسالتك ثم انقر فوق علامة النقاط الثلاث في الأعلى ، والتي من خلالها انقر فوق خيار "معلومات" وهنا ستظهر معك من قرأ الرسالة في المجموعة أو مجموعة WhatsApp الاشتراك في.


  إرسال رسائل إلى نفسي على WhatsApp


  هناك أكثر من طريقة تتيح للمستخدمين في WhatsApp إرسال رسائل لأنفسهم ، وسيكون هذا الأمر مهمًا وضروريًا في بعض الأحيان لحفظ بعض المعلومات المهمة ، كما لو كان تطبيق WhatsApp عبارة عن برنامج أو تطبيق ملاحظات. لحسن الحظ ، هناك أكثر من طريقة للقيام بهذه العملية.


  تعتمد الطريقة الأولى على تطبيق WhatsMe المتوفر في سوق Google Play مجانًا. فقط قم بتنزيل التطبيق وتثبيته ثم كتابة رقمك برمز الدولة المراد تحويله إلى تطبيق WhatsApp مع مربع محادثة مفتوح ودردشة لإرسال رسائل لنفسك فقط ، وهذه أفضل طريقة للقيام بهذه المهمة.


  أرسل رسالة إلى نفسك في Messenger و WhatsApp و Telegram

أكثر من 10 حيل و أسرار على WhatsApp يجب أن تعرفها جيدا 2021


  كيفية حفظ الملفات على WhatsApp


  يمكنك حفظ الملفات ومقاطع الفيديو والصور والمستندات وما إلى ذلك داخل تطبيق الواتساب ، وكأن واتسآب به مساحة تخزين إضافية على هاتفك ، وتعتمد هذه الطريقة إما على إرسال رسالة لنفسك بالطريقة أعلاه أو عن طريق تكوين مجموعة أو مجموعة على WhatsApp لنفسك فقط وإرسال وحفظ كل شيء بينك وبين نفسك في هذه المجموعة.


  فقط قم بإنشاء مجموعة جديدة في WhatsApp بالنقر فوق النقاط الثلاث في الأعلى ثم النقر فوق "مجموعة جديدة" وعندما يُطلب منك إضافة أصدقاء ، أضف صديقًا واحدًا فقط أو أضف حسابك أو رقمك الثاني إذا كان لديك أكثر من WhatsApp واحد على الجهاز.


  بعد إنشاء المجموعة ، احذف جهة الاتصال أو الصديق الذي أضفته إلى المجموعة ، ومن الآن فصاعدًا ، لديك مجموعة مخصصة لك فقط لحفظ كل شيء فيها والوصول إليها في أي وقت. رب



  يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة لزيادة مدة الحالة في WhatsApp ، ولكن للأسف لا يمكن القيام بذلك لأن تطبيق WhatsApp يسمح بنشر حالة بحد أقصى 30 ثانية فقط ، وفي حالة رغبتك في الحصول على أفضل و حل أكثر احترافًا ، فستحتاج إلى تنزيل تطبيق Video Splitter وتثبيته.


  يمنحك هذا التطبيق القدرة على قص الفيديو لحالات WhatsApp ونشرها دفعة واحدة ، بسرعة وأفضل بكثير من الطريقة الافتراضية التي نقوم بها جميعًا ،

الاسمبريد إلكترونيرسالة