JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كل ما يجب أن تعرفة عن هاتف آيفون 13 الجديد قبل طرحة في الأسواق

 كل ما يجب أن تعرفة عن هاتف آيفون 13 الجديد قبل طرحة في الأسواق

كل ما يجب أن تعرفة عن هاتف آيفون 13 الجديد قبل طرحة في الأسواق


تم الإعلان أخيرًا عن هاتف iPhone 13 الجديد وهو تحديث ضخم لشركة Apple. سيكون أكبر من XS Max الحالي ولكنه أصغر من XR. ستكون الشاشة OLED تقدم تباينًا ودقة وتشبعًا أفضل بكثير.

iPhone 13 هنا! أطلقت Apple الجهاز الجديد هذا الصباح ، ولديه بعض المواصفات الرائعة.

لا يختلف هاتف iPhone 13 الجديد كثيرًا عن الإصدار 12 - ولكن به بعض التغييرات الطفيفة. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 256 جيجابايت من السعة التخزينية وهناك خيار جديد لمدة 2-3 ساعات إضافية للبطارية.

سيصدر iPhone 13 الجديد في 20 سبتمبر. لدينا كل التفاصيل حول هذا الجهاز المذهل ، بما في ذلك تاريخ إصداره وسعره ، بالإضافة إلى ما يمكن أن تتوقع رؤيته في حدث الإطلاق الكبير لشركة Apple.

تم الكشف للتو عن هاتف iPhone 13 الجديد ، 

كل ما يجب أن تعرفة عن هاتف آيفون 13 الجديد قبل طرحة في الأسواق


الهاتف الذكي من الجيل الثالث عشر لشركة Apple ، من قبل عملاق التكنولوجيا. يتميز الهاتف بتصميم مختلف تمامًا عن أجهزة iPhone السابقة ومليء بأحدث التقنيات.

عقدت Apple حدث إطلاق في كوبرتينو ، كاليفورنيا في 10 سبتمبر لعرض أحدث هواتفها الذكية.

عادت أجهزة iPhone XS و XS Max و XR بمزيد من التحسينات. ننظر في كيفية مقارنة أحدث هواتف Apple الذكية بالمنافسة - بما في ذلك هواتف Android و Samsung Galaxy S10 و Huawei P30 Pro.

من المتوقع أن يتوفر iPhone 13 اعتبارًا من سبتمبر 2019. ومن المحتمل أن يتم إطلاق الجهاز بمجموعة متنوعة من الألوان ، بما في ذلك الرمادي والأخضر ، بالإضافة إلى خيار أحمر جديد.

يأتي iPhone 13 الجديد بسعر باهظ جدًا ، ولكنه يحتوي أيضًا على بعض الميزات الرائعة. إليك أفضل الأشياء التي تحتاج لمعرفتها حول هذا الهاتف الذكي ...

فيما يلي الميزات الرئيسية الجديدة التي أعلنت عنها Apple لأحدث أجهزة iPhone الخاصة بها.

أخيرًا أصبحت أجهزة iPhone الجديدة هنا. كان هناك الكثير من الضجيج حولهم ، وسلمت Apple على معظم الجبهات مع iPhone 13s. ومع ذلك ، فإنها لم تتضمن بعض الميزات التي كنا نتوقعها هذا العام.

تم إطلاق iPhone 13 الجديد للتو ، وقد ثبت بالفعل أنه خيار شائع. يأتي مع بعض الميزات الرائعة ، بما في ذلك أحدث نظام تشغيل.

كشفت شركة آبل النقاب عن أحدث هواتفها iPhone في 10 سبتمبر. كاميرا الهاتف هي عامل الجذب الرئيسي ، مع تحسين الكاميرا الأمامية والخلفية. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا المنتج الجديد!

iPhone 13 الجديد متاح الآن.

كل ما يجب أن تعرفة عن هاتف آيفون 13 الجديد قبل طرحة في الأسواق


 أحدث إضافة تأتي بتصميم جديد تمامًا. يحتوي على شاشة أمامية كاملة بدون زر الصفحة الرئيسية ، ويعمل أيضًا على أحدث نظام تشغيل من Apple ، iOS 13.

أطلقت Apple مؤخرًا أحدث هواتفها iPhone مع الكاميرا الأكثر تقدمًا. الهاتف الذكي الجديد ، Apple iPhone 13 مليء بجميع أنواع الميزات والإمكانيات الجديدة التي ستجعل حياتك أسهل من أي وقت مضى.

الاسمبريد إلكترونيرسالة