JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

القصة الكاملة للطفل المغربي ريان الذى سقط فى بئر عميق و محاولات الانقاذ المستمرة

 القصة الكاملة للطفل المغربي ريان الذى سقط فى بئر عميق 

القصة الكاملة للطفل المغربي ريان الذى سقط فى بئر عميق


قال المواطن المغربي خالد والد الطفل ريان ، إن عمليات إنقاذ طفله البالغ من العمر 5 سنوات ما زالت جارية ، معربا عن حزنه العميق وشعوره بألم شديد على طفله الذي يخشى على مصيره الذي وقع فيه. بئر عميق.


"الوطن" كان بمفرده في اتصال هاتفي مع والد الطفل المغربي ريان ، كشف خلاله مشاهد سقوط طفله الصغير في البئر ، موضحا أنه بصدد ترميم البئر التي يملكها. ويبلغ عمقه أكثر من 60 مترًا تقريبًا: "كنت في هذا الوقت ذهبت للصلاة ، ولسوء الحظ لم أجد ابني.

القصة الكاملة للطفل المغربي ريان الذى سقط فى بئر عميق


والد الطفل ريان: حفظ الله يوسف وهو قادر على إنقاذ ابني

وردًا على والد الطفل ريان ، شبه البعض سقوط ابنه بحادثة إلقاء سيدنا يوسف عليه السلام في البئر ، فقال: أرجو أن ينقذ الله طفلي ، ويعود إلى أنا حيا من البئر ، والشخص الذي أنقذ يوسف من البئر قادر على إنقاذ طفلي ". .


وأضاف خالد: "أسأل الله وأتمنى له أن ينقذ طفلي ، وأدعو الجميع للدعاء له ولي ووالدته". إنهم يفعلون."


تم إدخال كاميرا في البئر ، ووجد الطفل ما يبدو أنه حي ، حيث تم دفعه مرتين ، ووضعه في اتجاه ما داخل البئر ، ثم استدار إلى الجانب الآخر ، مضيفًا: "الحمد لله الحمد. الله.

يشار إلى أن الريان كان يعلق داخل البئر عند الحاجة ، لعمق 32 مترا ، بينما يبلغ عمق البئر حوالي 62 مترا.

القصة الكاملة للطفل المغربي ريان الذى سقط فى بئر عميق


كشف السقوط في البئر

كشف المواطن المغربي خالد ، الذي سقط طفله بطريق الخطأ في بئر عميق ، أنه لاحظ اختفاء ريان في حوالي الساعة الثالثة مساء أمس بتوقيت المغرب ، وعندما بحث عنه لم يجده ، وتابع: "كنت أظن أنه قد يكون لديه سقط في البئر ، لأننا لم نجده ". وتم إبلاغ السلطة المحلية ، وجاءت قوات الدفاع المدني والدرك الملكي ، بعد حوالي ساعتين ، وأدخلوا كاميرا للتأكد من وجوده داخل البئر ومازال على قيد الحياة ".

الاسمبريد إلكترونيرسالة