JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->

نصائح لبدء قناة يوتيوب 2022

 نصائح لبدء قناة يوتيوب 2022

نصائح لبدء قناة يوتيوب 2022


مع استمرار ظهور ثقافة مدونات الفيديو ، أصبح من المفهوم تمامًا لأي شخص بالغ خبير في التكنولوجيا أن يتم إغرائه لتعلم كيفية بدء قناة على YouTube. بعد كل شيء ، إنها هواية ممتعة وتفاعلية مع إمكانية تحويلك إلى شخصية مشهورة على الإنترنت - مع فائدة إضافية تتمثل في مساعدتك على التعرف على أشخاص جدد والحصول على أشياء مجانية من الشركات ، وبالطبع كسب دخل مثير للإعجاب.


ولكن إذا كنت تريد أن تصبح قصة نجاح على YouTube ، أو تكتسب زيادة مطردة في المتابعين ، أو على الأقل تنشر محتوى لائقًا يحظى بعدد كبير من المشاهدات والإعجابات ، فستحتاج إلى القيام بأكثر من مجرد أن تصبح عضوًا مساهمًا على YouTube.


تستهدف قنوات YouTube الأكثر مشاهدة محتواها ومنشوراتها مع وضع بعض المعايير الأساسية في الاعتبار. يعد إيلاء اهتمام وثيق للعملية والجمهور والتحليلات وتحسين محركات البحث أمرًا ضروريًا للترتيب بين قنوات YouTube الأسرع نموًا.


إليك بعض النصائح المفيدة لضمان تحقيق أقصى استفادة من مشروعك في عالم تدوين الفيديو وإنشاء المحتوى.


كيفية إعداد قناة يوتيوب الخاصة بك  

يعد إنشاء قناة YouTube جديدة أمرًا بسيطًا. من المفيد أن يكون لديك بالفعل حساب Gmail ، والذي يسمح لك بربط قناتك الجديدة بعنوان بريدك الإلكتروني.


سجّل الدخول إلى YouTube

انقر فوق صورتك في الزاوية اليمنى العليا (إصدار سطح المكتب)

حدد "إنشاء قناة"

حدد ما إذا كنت تريد استخدام الاسم المرتبط بعنوان بريدك الإلكتروني أو إنشاء اسم مخصص لقناتك

أضف التفاصيل إلى قسم "حول"

تخصيص مظهر قناتك بصورة الغلاف وصورة الملف الشخصي

قم بتحميل الفيديو الأول الخاص بك

أضف قوائم تشغيل ، واملأ ملفك الشخصي بمزيد من التفاصيل ، وخصص إعدادات حسابك على YouTube ، واربط بحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى

نصائح لبدء قناة يوتيوب 2022


نصائح لبدء قناة يوتيوب ناجحة كمبتدئ في عام 2022

الآن بعد أن تم إعداد حسابك على YouTube ، حان الوقت لوضع الأساس لإنشاء قناة ناجحة. كمبتدئ ، من المهم فهم هذه الخطوات وإلا فقد ينتهي بك الأمر إلى إهدار الكثير من الوقت والمال.


تعد معرفة كيفية إنشاء مقطع فيديو على YouTube خطوة أولى مهمة. ستحتاج إلى جمع المعدات المثالية ، والتدرب على استخدامها ، والبدء في إنشاء محتوى مصقول.


اعثر على أفضل معدات الفيديو

إن الحصول على صوت واضح وفيديو واضح على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك يمكن أن يميزك عن الكثير من مستخدمي Youtube الآخرين الموجودين هناك. نعتبر شراء المعدات المناسبة من البداية هو الخطوة الأولى في بدء مسيرة مهنية ناجحة على YouTube.


عند التخطيط لاستثمارك في العتاد ، قد تجد نفسك تسأل "هل من المربح أن تبدأ قناة على YouTube؟" طالما أنك تتخذ قرارات إستراتيجية وتعمل بجد لإنشاء محتوى رائع ، فستجد أن لديك الكثير من الفرص لتحقيق الأرباح.

نصائح لبدء قناة يوتيوب 2022


ما هي أفضل معدات الصوت والفيديو لبدء قناة على YouTube؟

من المؤكد أن استخدام هاتفك الذكي طريقة مقبولة لبدء التدوين بالفيديو ، ولكن إذا كنت تريد أن يستمتع المشاهدون بالمحتوى الخاص بك ، فمن المفيد حقًا الاستثمار في المعدات المناسبة. يستخدم معظم مستخدمي YouTube الكاميرات ذات العدسة الأحادية العاكسة (DSLR) أو الكاميرات التي لا تحتوي على مرايا ، جنبًا إلى جنب مع الملحقات الأساسية الأخرى للتصوير بالفيديو مثل الحوامل الثلاثية والعدسات وإضاءة الاستوديو. بالنسبة لأولئك الذين يقومون بمدونات فيديو أثناء التنقل عادةً ، فإن الكاميرا التي لا تحتوي على مرآة أو كاميرا الحركة ، وحامل أحادي جيد أو مثبت محوري محمول ، هي عناصر أساسية في التروس النموذجية.


تذكر ، مع ذلك ، أن كاميرا مدونات الفيديو الجيدة ليست كل شيء. إذا أهملت أشياء أخرى مثل جودة الصوت والإضاءة ، فقد يظل المشاهدون يفقدون الاهتمام بمقاطع الفيديو الخاصة بك بعد الثواني القليلة الأولى ولن يشتركوا في قناتك على الإطلاق.


استثمر في ميكروفون جيد يمكنك تركيبه على الكاميرا. في الوقت نفسه ، ضع في اعتبارك ظروف التسجيل الخاصة بك واجعل من المعتاد التحقق مما إذا كان الصوت الخاص بك واضحًا بدرجة كافية حتى يفهمه المشاهدون.


للحصول على أفضل النتائج ، استخدم ميكروفون البندقية المصمم لالتقاط الصوت في الغالب من الأمام بحيث يمكن إلغاء الضوضاء من الجانبين وخلف الميكروفون. يذهب بعض مدوني الفيديو إلى حد الاستثمار في العديد من الميكروفونات لمواقف تسجيل مختلفة - قد تحتاج إلى ميكروفون lavalier (ميكروفونات صغيرة يمكن تثبيتها على قميصك) لتصوير مقاطع فيديو لياقة أو أي نوع آخر من مقاطع الفيديو يتطلب منك أن تكون بعيدًا بعيدًا عن الكاميرا ، أو ميكروفون مكثف جيد (أو أي ميكروفون يستخدم بشكل شائع للبث الصوتي) والذي سيتيح لك إجراء عمليات تسجيل صوتية واضحة.

نصائح لبدء قناة يوتيوب 2022


ابدأ ببرنامج التحرير البسيط

لا يعني مجرد إنشاء مقاطع فيديو أنك بحاجة إلى برامج متقدمة لتعديل الفيديو (مثل Final Cut Pro) لتعديل المحتوى الخاص بك. لا تعمل هذه البرامج بالضرورة على تحسين المحتوى الخاص بك ، خاصةً إذا كنت ستواجه صعوبة كبيرة في التعامل معه خلال الأسابيع القليلة الأولى.


إذا كنت مبتدئًا في تحرير الفيديو ، فستحقق أداءً أفضل بكثير باستخدام برامج بسيطة مثل Windows Movie Maker أو Apple iMovie. هذه أكثر سهولة في الاستخدام ويمكن تنزيلها بسهولة




الاسمبريد إلكترونيرسالة