JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

شاهد أول ظهور لـلفنانة آمال ماهر بعد عام على اعتزالها الفن


شاهد أول ظهور لـلفنانة آمال ماهر بعد عام على اعتزالها الفن

شاهد أول ظهور لـلفنانة آمال ماهر بعد عام على اعتزالها الفن


 نشرت الفنانة أمل ماهر صورة لها أمام البحر وهي تقضي إجازتها في قرية سياحية ، في أول ظهور لها بعد عام من إعلان اعتزالها الغناء.




وأعلنت الفنانة أمل ماهر ، مؤخرًا ، انسحابها من قرار الاعتزال الذي أعلنت عنه في يونيو الماضي ، والذي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.



كتبت آمال ماهر تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، قالت فيها: “أصدقائي وحبيبي وأهلي الجمهور الغالي العزيز أشكركم على تحياتكم وأحبكم. لأخبرك أنك من تفتقدني ، وأعدك بأنني سأكون قريبًا منك وأنت ، لأن هذا مكاني ، فأنت من سأشتق منك حنانك وحبك .. بكل ما لدي الحب."


أعلنت الفنانة أمل ماهر اعتزالها الغناء وخروجها عن الوسط الفني في 2 يونيو 2021 ، وكتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "جمهوري العزيز الذي دعمني لسنوات وسنوات وظل كذلك". رفيقي الدائم لظروف خاصة خارجة عن إرادتي ... أعلن خروجي الكامل من الوسط الفني والنشاط الفني ، وأتمنى لجميع المعجبين كل التوفيق والسعادة في هذه الحياة ، وأتمنى كل التوفيق لجميع زملائي ، وهل سأعود مرة أخرى أم لا؟ أما بالنسبة لإصدار ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فقد تم تأجيله إلى أجل غير مسمى ، وكنت متحمسة للغاية لتقديمه لكم وعملت بجد أكثر من أي وقت مضى ، لكنها الإرادة. الله .. شكرا لكل من ساندني في مسيرتي الفنية وفي حياتي وشكرا لكل الجمهور العربي من المحيط الى الخليج استمتعت بك كثيرا على مر السنين وكنت الافضل جمهور .. والحمد لله الميغ أولا وأخيرا ودائما .. المرأة المصرية أمل ماهر.



في 21 يونيو 2021 كتبت عبر حسابها على تويتر: "جمهوري الحبيب ، أود أن أشكركم على وقوفكم بجانبي ، وأردت أن أشرح بعد أن سمعت الكثير من اللغط ، مررت بظروف نفسية سيئة بعد ذلك. وفاة خالتي الحبيبة كانت قريبة من قلبي ، وكذلك الظروف ألغى خطبتي مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لأقرر التقاعد ، لذلك أردت أن أوضح حقيقة موقفي وأشكرك بكل ما عندي. قلب.
شاهد أول ظهور لـلفنانة آمال ماهر بعد عام على اعتزالها الفن







أعلنت الفنانة أمل ماهر اعتزالها الفن في يونيو 2021 بسبب ظروف خارجة عن إرادتها ، وجاء ذلك بعد 24 ساعة من إعلانها فسخ خطوبتها ، وكتبت أمل على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: معي. وخارجة عن إرادتي ، أعلن خروجي الكامل من الوسط الفني والنشاط الفني ، وأتمنى لجميع المعجبين كل التوفيق والسعادة في هذه الحياة ، وأتمنى كل التوفيق لجميع زملائي.




وأضافت: "هل سأعود مرة أخرى أم لا؟ هذا سؤال لا يعرف إجابته إلا العالم غير المرئي. كل ما أفكر فيه الآن هو مغادرتي ولا شيء آخر. أما إطلاق ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه ، فهو مؤجل إلى أجل غير مسمى. لقد كنت متحمسة للغاية لتقديمها لكم وعملت بجد أكثر من أي وقت مضى ، لكنها إرادة الله ».



واختتمت حديثها بشكر الجمهور قائلة: "شكراً لكل من ساندني في مسيرتي الفنية وفي حياتي ، شكراً لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج. لقد استمتعت بك كثيراً على مر السنين. وسنين وكنت أفضل جمهور والحمد لله عز وجل أولاً وأخيراً ودائماً ".


الاسمبريد إلكترونيرسالة