JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

اغرب واقعة فى مصر شاب ينتحل شخصية مصطفى محمد لاعب الكرة و يؤدى الامتحان بدلا منة

 اغرب واقعة فى مصر شاب ينتحل شخصية مصطفى محمد لاعب الكرة و يؤدى الامتحان بدلا منة

اغرب واقعة فى مصر شاب ينتحل شخصية مصطفى محمد لاعب الكرة و يؤدى الامتحان بدلا منة



فتحت النيابة العامة جنوب الجيزة ، تحقيقا في القبض على شاب ، واتهمته بأداء امتحانات بدلا من مصطفى محمد ، لاعب كرة القدم المصري ، بأحد المعاهد التعليمية بأبو نمروس.

 

واستمعت النيابة لأقوال الشاب المتهم ، الذي قال إنه حاول دخول الامتحان بدلاً من صديقه لاعب المنتخب الوطني لمساعدته خوفاً من الفشل ، كونه في مهمة وطنية مع المصري. الفريق المشارك في بطولة أمم إفريقيا ، وأوضح أنه من خريجي كلية الآداب.
 
واعترف المتهم بأنه شارك في 3 امتحانات سابقة بدلا من مصطفى محمد قبل اكتشاف الواقعة في الامتحان الرابع.
 
يواصل محققو مديرية أمن الجيزة إجراء تحقيقاتهم في حادثة اعتقال شاب واتهامه بأداء امتحانات بدلًا من مصطفى محمد لاعب كرة القدم المصري بأحد المعاهد التعليمية بأبو نمروس. أمسك به ، وأنه أجرى الاختبار بدلاً من اللاعب في 3 مواد دراسية.
 
كما استمعت جهات التحقيق إلى أقوال مكتشف واقعة انتحال الشخصية بالمعهد ، بالإضافة إلى أقوال عدد من موظفي المعهد ، للكشف عن كيفية دخول المتهم لأداء الامتحان بدلاً من اللاعب ، والواقع. أنه تقدم لامتحان المواد الدراسية السابقة هذا العام.
 
تلقى مركز شرطة أبو نمروس بلاغاً من مسؤولي معهد أبو نمروس أفادوا فيه بإلقاء القبض على شاب لاتهامه بأداء امتحان الدرجة الثانية بدلاً من لاعب كرة قدم شهير.


اغرب واقعة فى مصر شاب ينتحل شخصية مصطفى محمد لاعب الكرة و يؤدى الامتحان بدلا منة



كما أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي 


أن الوزارة فتحت تحقيقا عاجلا في حقيقة أن أحد خريجي كلية الآداب انتحل شخصية لاعب المنتخب المصري مصطفى محمد لأداء امتحانات الفصل الأول. بمعهد المدينة العالي للتكنولوجيا بشبرمنت حيث التحق الطالب مصطفى محمد بالصف الثاني عوضًا عنه. وأشار إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين.


من جهته كشف السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، حقيقة الوثيقة المتداولة بخصوص إلغاء امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الحالي للمنتخب المصري. اللاعب مصطفى محمد من المعهد العالي لشبرامنت ، نتيجة اعتقال منتحل شخصية لأداء الامتحان بدلا منه ، مؤكدا أن الحادث مرتبط بمعهد الإدارة بشبرامنت وليس المعهد الهندسي الذي ينتمي إليه. تم تسجيل اللاعب.


وأضاف رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف على قطاع المعاهد ، 


في تصريحات خاصة للوطن ، أنه تم إحالة الواقعة للنيابة ولم يتم اتخاذ أي قرار حتى الآن ، موضحا أن ما زالت واقعة معهد شبرامنت قيد التحقيق ، وأن ما تم تداوله بشأن الفصل حتى الآن يشبه الأسماء ويتعلق بمعهد آخر.

الاسمبريد إلكترونيرسالة